Skip to content Skip to footer

ماهي مادة WPC؟

مصنعة من خليط من بودرة الخشب WPC مادة ال مدعم بحبيبات من البلاستيك بأحدث التقنيات العالمية تصهر على درجة حرارة عالية ويتم بثقها في قوالب وتجميعها وفقا للمقاسات المطلوبة.

Fix-part-dd

ضد الماء

ضد الحشرات

صديق للبيئة

لا تحتاج الى صبغ أو دهان

مصنع من مواد مستدامة

WhatsApp Image 2022-11-13 at 11.09.40 AM

أبواب مفردة

كل غرفة فريدة من نوعها، وطريقة دخولها يجب أن تكون كذلك. مع مميزاتنا المرنة والمختلفة، ستجد دائمًا التصميم الذي تريده. لمساعدتك في بناء رؤيتك لأبوابك. هذه الأبواب مناسبة للحمامات وغرف النوم والمطابخ وغرفة الخادمات وغرفة الغسيل وما إلى ذلك.

DarkGreyOak64TEX05

أبواب مفردة بلاس

كل هي مناسبة للمجالس وغرف الطعام وفواصل الغرف والمداخل الواسعة والمطابخ وهذه الأبواب أيضا تعطي حجم وتأثير مختلف عن الباب الأوسع للمكان.

GPR-05-15

أبواب مزدوجة

وهي الأبواب المزدوجة، مكوّنة من بابين حيث يكون كلا البابين بجوار بعضهما البعض. تستخدم هذه الأبواب عادة كأبواب رئيسية داخلية أو مداخل داخلية واسعة. يضيف المزيد من الفخامة إلى منزلك!

GPR07BlancoAnticoSH213

أبواب سحاب

هذا النوع من السحابات مناسب للمجالس وغرف الطعام وفواصل الغرف والمداخل الواسعة والمطابخ. يزيد من فخامة المكان.

FODarkGreyOak64T

برواز للمداخل

هذا النوع من البراويز مناسب لفواصل الغرف والمداخل الواسعة . يضيف لمسة جمالية للمكان.

مدة الضمان للأبواب

WPC نحن نضمن الأبواب الداخلية المصنوعة من مادة ضد أي ضرر قد يصيب الباب سواءاً من الرطوبة أو النمل الأبيض أو التمدد مع تغير درجات الحرارة أو مشاكل التركيب وذلك لمدة ١٠ أعوام من تاريخ التركيب والتسليم.

تكوين الأبواب

بسماكة WPC الأبواب ( الدرف ) : القطاع الداخلي من مادة ٣٥ ملليمتر ومن كل طرف سماكة ٦ ملليمتر ومدعوم بقواطع عرضية كل ٤ سمبسماكة ٤٠ ملليمتر ويتم احضار WPC الحلق : من مادة الحلق وفقا لعرض الجدار و للمقاسات بالموقع من ١٠,٥ ) سم